recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة اكس مان X-Men 2 Wolverine's Revenge بدون تسطيب كاملة مجانا بالكراك مضمونة + شرح التحميل

تابع الموقع

تحميل لعبة اكس مان  X-Men 2 Wolverine's Revenge

بسم الله الرحمن الرحيم

تعريف اللعبة

تحميل او تنزيل لعبة اكس مان X-Men 2 Wolverine's Revenge بدأت القصة في عام 1968. يسير لوغان على طول شارع خلفي ، عندما يأتي خلفه بعض العملاء من برنامج Weapon X. يحاولون الاستيلاء على لوجان حتى يتمكنوا من اصطحابه إلى منشأة Weapon X. يحاول لوغان الدفاع عن نفسه لكنه أصيب برصاصة مهدئ للأعصاب وأصابه فاقدًا للوعي. يتم أخذ لوجان إلى المنشأة وتخضع لعملية ربط adamantium. بعد فترة وجيزة ، هرب من غرفة التجربة وحاول الخروج. يصفه البروفيسور بأنه حيوان ، مما يغضب لوجان ويساعده على الهروب من سيطرة الأستاذ. يحاول لوجان الوصول إلى البروفيسور لمواجهته ولكن Sabretooth أوقفه. يهزم Sabretooth ويواجه الأستاذ بينما يخبر الدكتور أبراهام كورنيليوس والدكتور كارول هاينز بالمغادرة. عندما قام Weapon X بتقييده عند نقطة المخلب ، يكشف الأستاذ أن جميع الأشخاص الذين تم زرعهم في Weapon X قد تم زرعهم بفيروس نائم ومميت يُعرف باسم "Shiva Strain" باعتباره آمنًا من الفشل. يكشف البروفيسور أيضًا أن الفيروس سيقتل الإنسان العادي في عام واحد ولكن ليس لديه أي فكرة عن المدة التي سيقتل فيها الفيروس طفرة بشرية.

يذهب لوجان للبحث عن أدلة لماضيه والمشاركة في برنامج Weapon X في كندا بمساعدة أصدقائه من مدرسة Xavier للشباب الموهوبين ويواجه خصومًا مختلفين في وقت لاحق من الوقت الحاضر ، لوجان ، الذي أصبح الآن باسم "ولفيرين" ، هو الآن عضو في X-Men وقد أخبر Beast بما يتذكره من ماضيه. يخبر Beast Logan / Wolverine أن فيروس Shiva قد تجاوز عامل الشفاء وسيقتله في غضون يومين إذا لم يتم العثور على العلاج (ومن المفارقات ، وهو عيد ميلاد لوغان). يخبر البروفيسور X ولفيرين بمحاولة إيجاد العلاج في مرفق الأسلحة X بينما يزود Beast ولفيرين بساعة يد مزروعة تخبره بالوقت المتبقي له. بعد أن تم نقله إلى إدمونتون بواسطة Cyclops و Jean Gray ، يستخدم ولفيرين طائرة خاصة يقودها طيار للوصول إلى منشأة Weapon X. ومع ذلك ، تم إسقاط الطائرة. نجا من تحطم الطائرة ويبدأ في شق طريقه نحو منشأة Weapon X.

X2: Wolverine Revenge (تم إصداره باسم X-Men 2: Wolverine Revenge في أوروبا وأستراليا) هي لعبة فيديو تم إصدارها في 2003 من أجل GameCube و PlayStation 2 و Xbox و Windows و Game Boy Advance لتتزامن مع تاريخ إصدار الفيلم X2: X-Men United ، الذي طوره مطور الألعاب البريطاني GenePool Software ونشرته Activision. تم إعادة إصدار نسخة Game Boy Advance على خرطوشة Twin Pack وتم تجميعها مع Spider-Man: Mysterio's Menace في عام 2005. 



اللعبة اصلية و مجربة 100% تعمل علي الاجهزة الضعيفة احدث اصدار لو في مشكلة في اللعبة اكتب في التعليقات شكرا

متطلبات الحد الادني لتشغيل اللعبة

  • الترخيص :                                                          مجاني
  • اللغة :                                                       انجليزي
  • الحجم :                                             1.05 جيجا بايت
  • النظام ::                                             ويندوز اكس بي
  • النوع :                                            اطلاق نار و وحوش
  • الصيغة :                                      مضغوطة 
  • السيرفر :                                           one drive
  • المعالج :              اقل انواع المعالجات  Intel Pentium
  • الرامات :                                          1 جيجا بايت
  • الجرافيك :                              كارت شاشة 1 جيجا

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة اكس مان  X-Men 2 Wolverine's Revenge بدون تسطيب
تحميل لعبة اكس مان  X-Men 2 Wolverine's Revenge بدون تسطيب
تحميل لعبة اكس مان  X-Men 2 Wolverine's Revenge بدون تسطيب

فيديو استعراض و شرح تسطيب اللعبة

تحميل لعبة اكس مان  X-Men 2 Wolverine's Revenge يوتيوب

فيديو شرح تحميل اللعبة الجديد 2022


شرح تحميل الملفات

روابط تحميل اللعبة

one drive





اتمني لك الاستمتاع شكرا

الكلمات المفتاحية

لعبة,download,محمد,صلاح,بوب جي,PUBG,العاب,بلاي ستيشن,game,تحميل,تنزيل,الاهلي,مصر,اندرويد,هاتف,سباق,سيارت,من ميديا فاير,للكمبيوتر,بدون تسطيب,كاملة,مجانا,اصلية,شرح التحميل,apk,android,اكس,مان,اكس مان,لعبة اكس مان,X-Men 2,Wolverine's,Revenge,Wolverine's Revenge,X2: Wolverine's Revenge,لعبة x-men origins wolverine,لعبة x-men,لعبة x-men origins wolverine للتحميل,تحميل لعبة x-men 2 wolverine's revenge,لعبة x-men 2,تحميل لعبة x-men 2 كاملة برابط واحد

اكس مان, لعبة اكس مان,X-Men 2,Wolverine's Revenge,X-Men 2 Wolverine's Revenge,تحميل لعبة اكس مان  X-Men 2 Wolverine's Revenge بدون تسطيب كاملة مجانا بالكراك مضمونة + شرح التحميل,اكس مان,لعبة اكس مان,x men origins wolverine,تحميل لعبة اكس مان,تحميل لعبة اكس مان x men origins wolverine كاملة اصلية مضغوطة و مضمونة بالكراك + شرح التسطيب,تحميل لعبة الخيال العلمي x-men origins wolverine - ...,تحميل لعبة x-men origins wolverine للاندرويد,x-men origins wolverine game pc,x men origins wolverine game الأنظمة الأساسية,تحميل لعبة x-men origins wolverine من wifi4games,مواصفات لعبة x-men origins wolverine,تحميل لعبة ولفرين من ميديا فاير,x men origins wolverine video game الأنظمة الأساسية,x men wifi4games,تحميل لعبة x-men origins wolverine كاملة برابط مباشر - ...,X-Men Origins: Wolverine (video game) - Wikipedia,لعبتا X-men Origins Wolverine ريباك فريق RG ...,X-Men Origins: Wolverine (Video Game 2009) - IMDb,X-Men Origins: Wolverine - ترو جيمنج,تحميل لعبة x-men origins wolverine للاندرويد,تحميل لعبة x-men origins wolverine من wifi4games,تحميل لعبة ولفرين من ميديا فاير,مواصفات لعبة x-men origins wolverine,كيفية تشغيل لعبة x men origins wolverine,لعبة x man,x men wifi4games,لعبة wolverine,تحميل لعبة | X-Men Origins Wolverine - ف,ارس الاسطوانات,تحميل لعبة x-men origins wolverine للاندرويد,تحميل لعبة x-men origins wolverine من wifi4games,تحميل لعبة ولفرين من ميديا فاير,لعبة x man الحقيقية,تحميل كراك لعبة x men origins wolverine,X-Men Origins Wolverine Walkthrough Part 1 Helicopter Decapitation!,X-Men Origins: Wolverine: Game Movie (Full Walkthrough),X-Men Origins: Wolverine All Cutscenes Full Game Movie,PC Longplay [927] X-Men Origin: Wolverine,X-Men Origins: Wolverine | Playstation 2 | Playthrough,X-MEN ORIGINS WOLVERINE Gameplay Walkthrough Part 1 FULL GAME [1080p HD] - No Commentary,شرح تحميل وتثبيت لعبة x-men origins wolverine,شرح تحميل وتثبيت لعبة X-Men Origins Wolverine علي الكمبيوتر بحجم 2 جيجا + طريقة تسريع اللعبة |,تحميل لعبة x men origins wolverine بحجم صغير جداا,PC Longplay [927] X-Men Origin: Wolverine,شرح تحميل وتثبيت لعبة X-Men Origins Wolverine الكاملة,طريقة تحميل لعبة X-Men.Origins.Wolverine برابط مباشر وشغالة 100% ورابط التحميل اسفل الفيديو,كيفية تحميل لعبة X-man للكمبيوتر تورنت+حل مشكلة اللعبة,شرح تحميل وتثبيت لعبة X-Men Origins Wolverine الكاملة,تحميل لعبة X Man على محاكي ppsspp من موقع mega,طريقة تحميل لعبة X-Men.Origins.Wolverine برابط مباشر وشغالة 100% ورابط التحميل اسفل الفيديو,كيفية تحميل لعبة X-man للكمبيوتر تورنت+حل مشكلة اللعبة,تحميل لعبة X Man على محاكي ppsspp من موقع mega,شرح تحميل وتثبيت لعبه | x men origins wolverine | برابط مباشر | Pc |,X-Men Origins: Wolverine Pc Edition تحميل و تثبيت بدون مشاكل لعبة,طريقة تحميل لعبة X men Origins Wolverine,how to download and install xmen origins,#عاصمة_الالعاب #العاب #سيد,#ايستيوب,#estubegaming,#تفجير,#فادى ,#جيمنج

***********************

google-playkhamsatmostaqltradent